-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 18 يونيو 2018

    أفضل موقع عربي لتحميل برامج كمبيوتر بروابط مباشرة

    أفضل موقع عربي لتحميل برامج كمبيوتر بروابط مباشرة

    أفضل موقع عربي لتحميل برامج كمبيوتر بروابط مباشرة


    Mutaz :

    بالتأكيد شبكة الإنترنت مليئة بملايين المواقع التي يُمكنك من خلالها تحميل العديد من برامج الكمبيوتر التي تقوم باستخدامها بصورة أساسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلي محرك البحث الذي تقوم باستخدامه وكتابة اسم البرنامج والبدء في عملية والبحث وستحصل على الكثير من المواقع والنتائج ولكن دائماً ما تكون تلك الموقع تحتوي علي طرق طويلة حتي تتمكن من تحميل ما تريد فخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالتحميل فمجرد الضغط على رابط التحميل تجد أنه تم تحويلك إلي أكثر من موقع ولا تعرف أي منهم هو الذي يجب أن تقوم باستخدامه ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم الحل لهذه المعانة وذلك من خلال موقع Mutaz المميز الذي أقوم باستخدامه دائماً للحصول علي أي برنامج أريد تحميله .
    Mutaz
    يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل البرامج التي قمت بتجربتها الفترة السابقة وذلك لما يوفره من قوائم رائعة تضم كافة تصنيفات البرامج فهناك برامح تشغيل الفيديوهات وبرامج التصميم والمونتاج وبرامج الحماية من الفيروسات وبداخل كل قسم مما سبق ستجد الكثير من البرامج الرائعة حقاً و يعتبر من أهم مميزات موقع Mutaz هو أنك ستجد وصف للبرنامج باللغة العربية وهذا شئ من الصعب الحصول عليه في أي موقع أخر ولمعرفة كيفية استخدام هذا الموقع فقط تابعوا الفقرات التالية .
    كيفية استخدام موقع Mutaz :
    في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل المقال وذلك للدخول إلي الموقع بعد ذلك ستجد واجهة الموقع كما هو بالصورة التالية :
    موقع Mutaz
    يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من البرامج الرائعة وبمجرد الوقف فوق أسم أي برنامج  سيظهر لك وصف صغير باللغة العربية لهذا البرنامج الرائع .
    برامج Mutaz
    ويمكنك أيضاً عزيزي القارئ تحميل أي برنامج على حاسوبك فوراً برابط مباشر من خلال الضغط على أسمه ثم الضغط على كلمة Download كما هو موضح بالصورة التالية.
    Mutaz 2018
    كما أن البرنامج يحتوي على قسم مخصص لتطبيقات الاندرويد و IOS ويمكنك تحميلهم بكل سهولة أيضاً كما أوضحت بالخطوة السابقة .
    Mutaz Wep Site
    وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن يحظى على إعجابكم ولا تنسوا متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بنا حتى لا يفوتكم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وإذا واجهتكم أي مشكلة يمكنكم ترك تعليق في الأسفل و سيقوم أحد الأعضاء بالرد عليكم في أقرب وقت إن شاء الله .


    نحن مجموعة من الشبان الذين تجمعهم علاقة صداقة و نحن جزء من مدونة دليل الحاسوب التي ستصبح يوما ما من أهم المدونات في العالم العربي هذه المدونة تحت رعاية مجموعة إتحاد العرب

    الكاتب : شركة التوصيل السريع

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل دليل الحاسوب