-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 8 أبريل 2016

    أدوبي تطلق تحديثا جديدا لمواجهة ثغرة خطيرة

    أدوبي تطلق تحديثا جديدا لمواجهة ثغرة خطيرة

    أدوبي تطلق تحديثا جديدا لمواجهة ثغرة خطيرة


    من جديد يعود برنامج "فلاش بلاير" للواجهة بعد أن أطلقت شركي "أدوبي" تحديثا عاجلا يقوم بإصلاح 24 ثغرة أمنية موجودة في البرنامج على مختلف الأنظمة و تأثر بشكل مباشر و خطير على المستخدمين بما فيها ما يتعلق ببرامج طلب الفدية.

    و قد أطلقت شركة "أدوبي" مساء أمس الخميس تحديثها الشهري الجديد و الذي جاء ليصلح ثغرات أمنية خطيرة يصل عددها إلى 24 ثغرة أمنية و يقوم الهاكرز باستغلالها عن طريق برمجية خبيثة من نوع "ransomware" من أجل طلب فدية من المستخدمين مقابل تمكينه من الولوج إلى البيانات و المعطيات الشخصية على أجهزتهم العاملة بنظام أندرويد و هو ما انتشر خلال الأسابيع الماضية.

    و يتعلق الأمر بكل من نظامي تشغيل "ماك" و "ويندوز" التي ستمر إلى التحديث 21.0.0.213 من برنامج فلاش بلاير بالإضافة إلى التحديث رقم 11.2.202.616على نظام تشغيل "لينيكس"، و قد دعت الشركة المستخدمين إلى ضرورة المرور بأسر وقت إلى التحديث الجديد من مشغلها للوسائط من أجل تفادي السقوط في شرك الهاكرز الذين يستغلون هذه الثغرات عن طريق المواقع الي تحتوي على برمجيات خبيثة من فئة ransomware.


    نحن مجموعة من الشبان الذين تجمعهم علاقة صداقة و نحن جزء من مدونة دليل الحاسوب التي ستصبح يوما ما من أهم المدونات في العالم العربي هذه المدونة تحت رعاية مجموعة إتحاد العرب

    الكاتب : ttt

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل دليل الحاسوب